مسآإآإحة خآلية

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مسآإآإحة خآلية لنثر ما تقرؤون 

لكي يلغى المثل القائل : أمة إقرأ لا تقرأ!

ضع/ـي اسم الكتآإآإب ومؤلفه و الأفضل نبذه عنه 

كتآإآإب الحياة متعة 

حمد بن صالح الشتيوي  

في مجال تطوير الذات وتنميتها  

كتآآب كنوز السيرة

عثمان بن محمد الخميس

سيرة النبي صلى الله عليه وسلم          

كتآإآإب  موعد مع الحياة

خالد بن صالح المنيف 

قصص في فن التتعامل مع الحياة 

كتآإآإب لون حياتك 

خالد بن صالح المنيف 

اقتباسات وكتابات  قصيرة تبث الأمل في النفس

كتااب عظماء بلا مدارس

عبدالله صالح الجمعة

يتناول سير العظماء الذين لم يتعلموا أو لم يكملوا تعليمهم الرسمي

كتااب أيتام غيروا مجرى التاريخ

عبدالله صالح الجمعة

من الأيتام المذكورين : الامام أحمد بن حنبل !

كتااب هي هكذا 2

د. عبدالكريم بكار

يفسر 30 سنة إلهية ويوضح مفهومها

كتاب وقفات للعقل و الروح

د. عبد الكريم بكار

وقفات شتى ممتعة

                                                    شارك/ـي  ربما احدهم قرأ الكتاب و استفاد منه 

Advertisements

6 أفكار على ”مسآإآإحة خآلية

  1. يقول آمال الزهور:

    إيه أنا قريت الكتاب وصراحه كتاب جميل ومفيد وممتع كاسمه

  2. شكل الكتاب اللي تقولين عنه حلوو
    اماا الكتاب اللي حبيته واعدت قرائته اكثر من خمس مرات
    كتاب *افتح النافذة ثمة ضوء*
    للدكتور :خالد بن صالح المنيف
    هذا الكتاب يحمل معاني غاية في الايجابية ويحسس القارئ بالتفاؤؤل

  3. يقول سمية ♥..:

    بدآية.. شكرآ على طرح الموضوع ،، كثير من الكتب اللتي ذكرتيها لأول مرة أسمع عنها ،
    ~ كتاب *لوحآت نبوية* لعبدالوهاب بن ناصر الطريري «« زوايا جديدة لقصص السيرة بطريقة مختصرة مع تعليق من الكاتب على كل قصة.
    +
    ~ كتاب *إلى أبنائي و بناتي* د/ عبدالكريم بكار «« أعبر عنه كما عبر الكاتب على غاف الكتاب .. 50 شمعة لإضاءة دروبكم.
    +
    كتب كثيرة : ( بناتي / تربوي – رأس شيوم / تاريخي – قصص من الحياة / للطنطاوي – مع الناس / كأن الطنطاوي أمامك يقص عليك و يحدثك – ألواح و دسر )

    • أهلاً
      العفو .. هذا واجبنا كـ أمة اقرأ ..
      شكراً لمشاركتكـ
      كنت ناوية اضيف الكتب اللي ذكرتيها .. بس ما قصرتي ..
      مرحبا بك دائما و ابدا ..

اترك لك أثراً ..

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s